adplus-dvertising

هازال كايا الشهيرة ب”فريحة” حامل بطفلها الأول

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 2:56 صباحًا
هازال كايا الشهيرة ب”فريحة” حامل بطفلها الأول

تصدرت النجمة التركية الجميلة هازال كايا ترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبين أنها حامل في طفلها الأول من زوجها المخرج التركي على أكتاي، وذلك بعد زواجهما في مطلع شهر فبراير الماضي لهذا العام.

FB IMG 15494862461159909 - جريدتي نيوز

حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية التركية أن الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة باسم “فريحة” في الوطن العربي أخبرت إحدى الأشخاص المقربين منها عن انتظارها لمولودها الاول من زوجها المخرج التركي علي أكتاي.

HehHc - جريدتي نيوز

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفنانة هازال كايا لم تعلن حتى الآن ع حملها وفي نفس الوقت لم تنفيه هي أو زوجها، بل تناقلت بعض الأخبار الأخرى بأن الفنانة هازال كايا سوف تضطر لإيقاف تصوير مسلسلها التركي الناجح “حكايتنا” الجزء الثاني.

IMG ٢٠١٩٠٢٠٧ ١٩٠٣٥٨ ٩٨٩ - جريدتي نيوز

وذلك فور علمها بالحمل حتى لا تتعرض للتعب والارهاق الشديد خاصة وأنها تعاني من مرض السكري وان عدد ساعات تصوير المسلسل قد تصل إلى أكثر من 12 ساعة في اليوم، ولابد لها من الراحة التامة حتى لا تتعرض للارهاق بسبب أعراض الحمل.

FB IMG 15505741973321055 - جريدتي نيوز

في حين أن هناك بعض المصادر الأخرى التي تؤكد أن المسلسل سوف يتوقف وأنه لم يتبقى فقط سوى شهر واحد لحصول طاقم عمل المسلسل على العطلة الصيفية.

ويذكر أن الفنانة هازال كايا احتفلت في يوم 6 من فبراير 2019 بحفل زفافها على حبيبها المخرج التركي علي أكتاي بعد قصة حب استمرت لأكثر من خمس سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.