adplus-dvertising

مسلسل ” كلبش 3 ” في رمضان وهذه قنوات عرضه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 6:47 مساءً
مسلسل ” كلبش 3 ” في رمضان وهذه قنوات عرضه

يواصل النجم أمير كرارة تقديم سلسلة مسلسل “كلبش”، ويقدم الجزء الثالث على التوالي بعد نجاح جزأيه الاول والثاني في العامين الماضيين، وينافس به دراما رمضان المقبل لهذا العام.

وقام الفنان أمير كرارة بطرح البوستر الدعائي لمسلسل كلبش في موسمه الثالث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام، وظهر من خلاله وهو يحتضن ابنه “مالك الانصاري”.

IMG 1555265750198 - جريدتي نيوز

ومسلسل كلبش الجزء الثالث من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وانتاج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي، والمسلسل يواصل أبطال موسميه الاول والثاني الفنانة هالة فاخر التي تجسد دور والدة سليم باشا الأنصاري المقصود به أمير كرارة.

وسوف ينضم إلى فريق عمل المسلسل بموسمه الثالث عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان احمد عبد العزيز، والفنان احمد العوضي، والفنانة يسرا اللوزي، وأميرة العايدي، واسلام جمال، ومحمد علي رزق.

ومن المقرر أن تم عرض مسلسل “كلبش الجزء الثالث” بشكل حصري في شهر رمضان عبر شاشة قناة أون تي في، وهذا حسب ما كشفته شركة سينرجي المنتجة للمسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.