adplus-dvertising

صلاح عبد الله يكشف لأول مرة عن إصابته بجلطة دماغية أثرت على حركة قدمه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 مايو 2019آخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 2:31 صباحًا
صلاح عبد الله يكشف لأول مرة عن إصابته بجلطة دماغية أثرت على حركة قدمه

بعد أن تعرض الفنان الكبير صلاح عبد الله للكثير من التساؤلات حول سر الزكة الواضحة على حركة قدمه في مسلسليه الذي قدمهما مؤخرا “قيد عائلي”، و”عائلة الحاج نعمان”، قرر صلاح عبد الله الكشف عن سبب هذه الزكة من خلال منشور طويل كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

حيث قال أنه تعرض للعديد من التساؤلات حول سبب الزكة التي أثرت على قدمه والتي ظهر بها مؤخرا في مسلسليه، وقال أنها نتيجة إصابته بجلطة دماغية منذ أكثر من تسع سنوات، موضحا تاريخ إصابته وهو يوم 5/ 7/ 2010 مشيرا إلى أنه لايمكن أن ينسى هذا التاريخ.

وأضاف الفنان صلاح عبد الله أن هذا اليوم كان من أصعب أيام حياته، وأنه خضع للعديد من الفحوصات الطبية والتي أكدت ضرورة جلوسه على كرسي متحرك لفترة طويلة، وكان يعتقد أنه لم يمشي مرة أخرى في حين أن الأطباء أقنعوه أنه سوف يمشي يعود مثل الأول، ولكن للأسف هذه الجلطة أثرت على حركة قدمه ومازال يعاني من هذه الزكة.

وفي نهاية حديثه شكر الفنان صلاح عبد الله ربه على كرمه وفضله عليه وأنه استطاع أن يمشي ويعمل من جديد.

ويذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في هذا الموسم الرمضاني بخمس أعمال درامية وهم: مسلسل هوجان، وأبو جبل، وفكرة بمليون جنيه، وبركة، وشقة فيصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.