adplus-dvertising

شاهد كيف احتفلت القنوات الفضائية بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام17 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 1:11 مساءً
شاهد كيف احتفلت القنوات الفضائية بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

يصادف اليوم 17 مايو عيد ميلاد زعيم الكوميديا الفنان الجميل عادل إمام، الذي يتغيب بالصدفة عن الموسم الرمضاني لهذا العام، وحرصت بعض القنوات على تهنئة الزعيم بعيد ميلاده، أبرزهم قناة MBC مصر، وقناة dmc.

حيث طرحت شبكة قنوات MBC مصر أغنية جديدة وخاصة للزعيم عادل امام بمناسبة عيد ميلاده، والتي تحمل عنوان “اسمه عادل إمام”، وطرحت معها عدة لقطات للزعيم من أعماله الفنية السابقة الذي أمتع الجمهور بها طوال مسيرته الفنية، سواء من أفلامه أو عروضه المسرحية أو مسلسلاته.

تصميم الصورة البارزة 73 - جريدتي نيوز

كما ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، مقطع الفيديو الخاص بالأغنية وعلقت عليها قائلة: ” MBC مصر، تحتفل بعيد ميلاد الأستاذ عادل إمام.

وليست قناة MBC مصر فقط التي هنأت الزعيم بعيد ميلاده، بل شاركت قناة dmc احتفال الزعيم بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة، حيث طرحت عدة بروموهات مُؤرخة لأعمال الزعيم الفنية المؤثرة، منذ بداياته في السينما من “مراتي مدير عام” مرورا بأفلام الثمانينات والتسعينيات، مثل “سلام يا صاحبي”، و”مدرسة المشاغبين”، و”شاهد ماشفش حاجة”.

تصميم الصورة البارزة 80 - جريدتي نيوز

كما وطرحت القناة أيضاً بعض المقتطفات المتقطعة من حوارات تلفزيونية بصوت الزعيم عادل امام في عدة مناسبات مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.