adplus-dvertising

أحمد السعدني يصرح: انتظروني في الجزء الثاني من زي الشمس

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 11:15 مساءً
أحمد السعدني يصرح: انتظروني في الجزء الثاني من زي الشمس

حرص الفنان أحمد السعدني على حسم الجدل الواقع حول نهاية مسلسله الرمضاني “زي الشمس” الذي شارك به في هذا العام برفقة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، وصرح بوجود جزء ثاني من العمل.

وجاء تصريح السعدني بعد موجة الغضب التي انتابت الجمهور بعض عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زي الشمس ونهايته الغير مفهومة، وذلك بعد ظهور فريدة التي تجسدها ريهام عبد الغفور في اخر مشهد يجمعها بالفنان أحمد داوود الذي يجسد دور مصطفى، رغم أن أحداث المسلسل بالكامل تدور حول لغو مقتل فريدة.

5377536 960444713 - جريدتي نيوز

وكتب أحمد السعدني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الانستجرام وقال: “ولا حاجة من اللي اتذكرت مظبوطة ومفيش مشاهد محذوفة، والنهاية دي بداية لأحداث وأسرار جديدة هنكتشفها في الجزء التاني في رمضان 2020 إن شاء الله”، وهذا يكون تأكيدا على تصريحات منتج العمل محمد مشيش.

مسلسل زي الشمس من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داوود وسوسن بدر وجمال سليمان وعمر السعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.