adplus-dvertising

شاهد كيف أصبح شكل هازال كايا الآن بعد ظهور علامات الحمل عليها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 10:07 مساءً
شاهد كيف أصبح شكل هازال كايا الآن بعد ظهور علامات الحمل عليها

بعد الإعلان عن خبر حمل النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ فريحة في الوطن العربي منذ عدة أسابيع، أطلت النجمة التركية في ظهور نادر لها وهي في شهرها الرابع من الحمل، حيث ظهرت عليها ملامح الحمل بشكل كبير، وبدت بطنها أكثر بروزا.

كيف التقطت الفنانة التركية هازال كايا عدة صور بها أثناء حضورها مؤخرا حفل افتتاح متجر الأزياء commun لصديقها مصمم الأزياء المعروف روتكاي أوزيش، وتم نشر الصور عبر صفحات الإنستجرام.

وطلت النجمة التركية هازال كايا في الصور بإطلالة بسيطة وجميلة للغاية، حيث ارتدت قميص أبيض بزراير فضفاض مقاسه أكبر من مقاسها الطبيعي، وشورت جينز خطفت به الأنظار إليها، وبدت بوزن زائد قليلا في منطقتي الخصر والأرداف، كما وبدت بطنها أكثر بروزا.

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للنجمة التركية هازال كايا بعد الإعلان عن حملها، وحرص على حضور حفل الافتتاح زوجها المخرج التركي الشهير علي أكتاي، إلى جانب حضور عدد من صديقاتها المقربين.

ويذكر أن الجميلة هازال كايا تزوجت من علي أكتاي في شهر فبراير الماضي، بعد قصة حب استمرت لأكثر من خمس سنوات، ومن جهة أخرى فإن آخر أعمال الفنانة هازال كايا مسلسل “حكايتنا” الذي عرض في تركيا ونال نسبة مشاهدة عالية.

IMG ٢٠١٩٠٦٢٣ ٢١٠٤٢١ ١٦٦ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦٢٣ ٢١٠٣٥٥ ٨٠٧ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦٢٣ ٢١٠٣٤١ ١٨٣ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦٢٣ ٢١٠٣٣٣ ٠٣١ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦٢٣ ٢١٠٤١١ ٠٧٠ - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.