adplus-dvertising

هكذا علقت ناسليهان أتاجول على الوزن الزائد لفهرية أفجين

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 11:18 مساءً
هكذا علقت ناسليهان أتاجول على الوزن الزائد لفهرية أفجين

حرصت الصحافة التركية على إيقاف النجمة التركية ناسليهان أتاجول عندما غادرت أحد الأندية في اسطنبول بعد حضورها احتفال عيد ميلاد صديقتها متوجهة لـ سيارتها، وذلك من أجل إجراء حوار صحفي معها، وتوجهوا إليها بعدة أسئلة أبرزها ما هو تعليقها على زيادة وزن زميلتها الفنانة التركية فهرية أفجين زوجة النجم بوراك أوزيجيفت الذي شاركها بطولة مسلسل “الحب الأعمى”.

وعلقت الفنانة ناسليهان أتاجول الشهيرة بـ”نيهان” عن حملة التنمر التي أقيمت ضد الفنانة فهرية أفجين بسبب زيادة وزنها عقب ولادتها لطفلها الأول كاران وقالت: “الحياة هكذا يا أصدقاء، أنها أمور طبيعية، لا داعي للضغط على الناس بهذا القدر”، وأعربت عن استيائها من الأمر بشدة.

d660fc0086e24b06a5c23adf6b1f5679 - جريدتي نيوز

وعندما سألها الصحفيين عن تهنئتها لفهرية أفجين وزوجها النجم بوراك أوزيجيفت بقدوم طفلهما الأول كاران، لترد قائلة: “ليسعدهم الله ويمدهم بالصحة والسعادة ويجعل حياتهم طويلة”، وهذا حسب ما صرح موقع UÇANKUŞ التركي.

أما عن دورها في مسلسلها التركي الجديد “ابنة السفير” الذي تتولى بطولته مع نجم تركيا الوسيم إنجين أكيوريك الشهير بشخصية “كريم” في مسلسل “فاطمة غول”، فقالت: “إننا متحمسين. لا يمكنني الكشف عن تفاصيل المشروع لكن لو كان هناك نصيب فإنه سيكون مشروع جميل”.

IMG 1565003812404 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.