adplus-dvertising

هذا النجم بطل فيلم هيفاء وهبي الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام8 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 12:45 مساءً
هذا النجم بطل فيلم هيفاء وهبي الجديد

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لبطولة فيلم جديد بعنوان “عقدة الخواجة” لتعود به إلى السينما من جديد بعد غياب طويل من تقديم فيلم “حلاوة روح” الذي أثارت به الجدل خلال فترة عرضه.

وكشفت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن البطل الذي من المقرر أن يقف أمام النجمة هيفاء وهبي في فيلمها الجديد، ليكون الفنان أحمد الفيشاوي نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي.

وبعد أن وقع الاختيار على الفنان أحمد الفيشاوي للقيام بدور البطل أمام الفنانة هيفاء وهبي، واستعدادهما لتصوير مشاهدهما الاولى معا خلال الايام المقبلة، فقد عبر أحمد عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع هيفاء، وقال أنه معجب بها وبفنها وأثنى على أدائها التمثيلي الجيد.

ويذكر أن أخر اعمال الفنان أحمد الفيشاوي كان من خلال فيلم “ولاد رزق 2” مع النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود، والذي تم عرضه خلال موسم عيد الأضحى الماضي محققا به نجاحا باهرا وحصوله على أعلى الإيرادات.

أما النجمة هيفاء وهبي فكان اخر عمل درامي لها كان من خلال مسلسل “كارما” في رمضان 2018، وأجمع عدد من النقاد على قدرة هيفاء الجيدة في التمثيل والدراما بعد تراجعها مؤخرا في عالم الغناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.