adplus-dvertising

أحمد حلمي يصدم الجمهور بهذا القرار المفاجئ بعد فشل فيلمه الأخير “خيال مآتة”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام8 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 12:53 مساءً
أحمد حلمي يصدم الجمهور بهذا القرار المفاجئ بعد فشل فيلمه الأخير “خيال مآتة”

بعد الانتقادات الكبيرة واللذعة الذي تعرض لها النجم أحمد حلمي بشأن فيلمه السينمائي الشهير الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك الماضي “خيال مآتة” اتخذ الفنان أحمد حلمي قراراً مصيرياً مفاجئاً يتعلق بحياته المهنية ومشواره الفني.

وكشفت بعض المصادر المقربة من أسرة النجم أحمد حلمي والتي رفضت تماماً ذكر اسمها ان الفنان أحمد حلمي قرر ان يعتزل الفن لمدة عامين على الأقل، من أجل تحديد أولوياته والتفكير بشكل سليم بخصوص فنه وأعماله القادمة.

20190804121846102 - جريدتي نيوز

وأوضح ذلك المصدر أن حلمي سوف يهتم بمشاريعه الاستثمارية بعيدًا عن الفن خلال فترة ابتعاده، وجاء هذا القرار المصيري بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له فيلمه الاخير خيال مآتة والذي لم يعجب عدد كبير من جمهوره. مما تسبب في إصابة الفنان أحمد حلمي بالاحباط الشديد خلال الفترة الماضية، وتكون لديه رغبة في الحصول على راحة قصيرة من الفن.

ويذكر أن فيلم خيال مآتة من بطولة النجم أحمد حلمي والنجمة منة شلبي والفنان الكبير خالد الصاوي، ولطفي لبيب، ومن اخراج خالد مرعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.