adplus-dvertising

ياسمين رئيس تحير الجمهور بكلماتها هل انفصلت عن زوجها هادي الباجوري؟

هاجر هشام
2019-10-19T09:25:49+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 9:25 صباحًا
ياسمين رئيس تحير الجمهور بكلماتها هل انفصلت عن زوجها هادي الباجوري؟

بعد نشر الفنانة ياسمين رئيس تغريدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي على تويتر والتي تحدثت من خلالها بألم كبير، فقد تسببت في إصابة جمهورها بالحيرة والقلق بشأن انفصالها عن زوجها المخرج الكبير هادي الباجوري.

كتبت الفنانة ياسمين رئيس تغريدتها لتقول فيها: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي. #كشك_الورد”.

ليعتبرها البعض أن هذه التغريدة إشارة عن طلاقها وانفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وتنهال عليها التعليقات متسائلين عن أسباب انفصالها خاصة وأنهما من الثنائي الذان يظهران في الوسط الفني بعلاقة حب كبيرة.

وهنا تفاجئت الفنانة المصرية ياسمين رئيس بهذه الشائعات حول طلاقها من زوجها بسبب الفهم الخاطئ لتغريدتها التي دشنتها، وقامت بتدوين تغريدة أخرى لتوضح ما تم تداوله قائلة: ” من امبارح وكل أهلى وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش.. ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم. شكراً”.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تزوجت من هادي الباجوري منذ عدة سنوات ولديهما طفل واحد اسمه سليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.