adplus-dvertising

السلطان سليمان خالد أرغنش يكشف عن جنس مولوده المنتظر من زوجته بيرجوزار كوريل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 1:45 مساءً
السلطان سليمان خالد أرغنش يكشف عن جنس مولوده المنتظر من زوجته بيرجوزار كوريل

بعد أن أعلنت الممثلة التركية الشهيرة بيرجوزار كوريل عن حملها الثاني من زوجها النجم التركي المعروف بالسلطان سليمان خالد أرغنش، فقد أعلن خالد أرغنش عن جنس مولوده في أخر ظهور له وملاحقة الصحفيين له أثناء تجوله بمركز زورلو التجاري.

حيث التقط الصحفيين الأتراك عدة صور للنجم التركي خالد أرغنش وسألوه عن وضع زوجته بعد أن دخلت في شهرها السادس من الحمل، ليقول أن كل شيء على ما يرام، وانها تتمتع بصحة جيدة هي والجنين، مشيرًا إلى أنهما يعدوا الأيام من أجل الولادة، وأنهما يشعران بالحماس الشديد فور اقتراب موعد الولادة.

20191017 064335 7626 - جريدتي نيوز

وعندما سألوه الصحفيين عن جنس المولود المنتظر ليرد السلطان سليمان خالد أرغنش أنه ينتظر مولود ذكر، مع العلم أن لديه طفل عمره تسع سنوات ويدعى علي، حيث نشأت قصة حب طويلة بين النجم خالد أرغنش والنجمة التركية بيرجوزار كوريل أثناء تصويرهما المسلسل التركي المعروف “ويبقي الحب”، وتزوجا الثنائي في عام 2010.

20190702 095509 1230 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى فقد تشاركا الزوجان من جديد من خلال مسلسل تركي درامي بعنوان ” أنت وطني” ليكون هذا هو آخر أعمالهما الدرامية، ويستعد خالد أرغنش لبطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “بابل” مع اسلي أنفر، نور فتاح أوغلو، أوزان جوفان، برجي أكلاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.