adplus-dvertising

هكذا ردت هازال كايا بانفعال وغضب على صحفي أحرجها بشدة بهذا السؤال

هاجر هشام
2019-11-03T23:44:36+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 11:44 مساءً
هكذا ردت هازال كايا بانفعال وغضب على صحفي أحرجها بشدة بهذا السؤال

التقطت عدسات الباباترازي في تركيا عدة صور للنجمة التركية الشهيرة بفريحة هازال كايا بأحدث ظهور لها برفقة زوجها المخرج التركي علي أكتاي أثناء مغادرتهما سهرة عشاء لهما مع عدد من أصدقائهما المقربين.

وبدت النجمة هازال كايا في الصور بإطلالة رياضية ارتدت من خلالها تريننج سوت وردي اللون أظهر ملامح حملها بشدة وانتفاخ وبروز بطنها لتبدو أنها في آخر أيام حملها واقتراب موعد ولادتها، وظهرت هازال بدون مكياج واعتمدت تسريحة شعر عادية للغاية.

https://www.instagram.com/p/B4Prub2Fq2g/?igshid=ox4g8cf835gx

ولكن اللافت في الامر هو ظهور النجمة هازال كايا بوزن زائد بشكل ملحوظ، مما جعل أحد الصحفيين يوجه لها سؤال محرجاً ليقول: ” كمّ ازداد وزنك خلال الحمل؟”.

وهنا انفعلت هازال كايا بشدة وغضبت من هذا السؤال وردت عليه بحدة لتقول: “هذا عيب، هل يُعقل أن تطرح علي هذا السؤال؟»، و غادرت المكان برفقة زوجها سريعاً واستقلت السيارة معه.

20191031 053744 2122 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة هازال كايا تنتظر مولودا ذكرا من زوجها المخرج علي أكتاي وسوف تطلق عليه اسم فكرت، ومن المفترض أن تضع طفلها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.