adplus-dvertising

أحمد العوضي إرهابي في مسلسل ” الاختيار ” رمضان 2020

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 3:44 مساءً
أحمد العوضي إرهابي في مسلسل ” الاختيار ” رمضان 2020

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد العوضي بشخصية “بروسلي” مع النجم أمير كرارة بمسلسل “كلبش3″ العام الماضي، قرر العوضي ان يكرر تجربة التعاون للمرة الثانية أمام أمير كرارة من خلال مسلسل جديد بعنوان ” الاختيار”.

مسلسل ” الاختيار ” يروي قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح المصرية، كما ويتناول المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة الشهيد الراحل والذي يجسد شخصيته النجم أمير كرارة.

في حال أن الفنان أحمد العوضي سوف يجسد دور الإرهابي “هشام عشماوي” ليكون هذا الدور جديد ومختلف عن الأدوار السابقة الذي قدمها العوضي، ومسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، واخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن النجم أحمد العوضي يواصل حاليا تصوير أحداث مسلسله الجديد “شديد الخطورة ” المقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر منصة Watch it والمكون من 7 حلقات، ويشاركه البطولة الفنانة ريم مصطفي، وناهد رشدي وهو من تأليف محمد سيد بشير واخراج حسام علي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.