adplus-dvertising

مي عز الدين تخوض سباق مسلسلات رمضان بحبكة رومانسية لمسلسل “ليالينا”

هاجر هشام
2020-01-03T23:19:13+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 11:19 مساءً
مي عز الدين تخوض سباق مسلسلات رمضان بحبكة رومانسية لمسلسل “ليالينا”

حرصت النجمة الشابة مي عز الدين على الخوض في منافسة المارثون الرمضاني بمسلسل درامي جديد لعام 2020، والذي يحمل اسم “ليالينا” كاختيار مبدئي، والمسلسل من انتاج شركة سينرجي واخراج إبراهيم فخر.

وكشفت بعض المصادر الصحفية عن وجود جلسات عمل مكثفة بين الفنانة مي عز الدين ومدير شركة سينرجي ومخرج العمل، استعدادا للتحضير للمسلسل واختيار قائمة بالأسماء المرشحة لمشاركة مي عز الدين البطولة.

وأشارت تلك التقارير إلى أن مسلسل مي عز الدين الجديد يغلب عليه الطابع الرومانسي كعادتها في المسلسلات السابقة، والتخلي عن نوعية المسلسلات الكوميديا مثل التي ظهرت بها في رمضان الماضي من خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة”.

فعلى الرغم من وجود رد فعل كبير عن نجاح مسلسل “البرنسيسة بيسة” إلا أن مي قررت البعد عن تقديم الأعمال الكوميدية سواء في السينما أو التلفزيون، وفضلت ان تقدم أعمال تميل إلى نوعية الرومانسية والتراجيدية.

ومن المقرر أن تبدأ مي تصوير المسلسل خلال آخر شهر يناير بعد الانتهاء من تحضيراته، والاستقرار على اسم نهائي للعمل بدلاً من اسم “ليالينا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.