adplus-dvertising

أول بوستر لمسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل6 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2023 - 1:59 مساءً
أول بوستر لمسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم

صرح أبطال مسلسل عملة نادرة أنهم يواصلون تصوير باقي المشاهد مع تكثيف ساعات العمل من أجل الانتهاء قبل حلول شهر رمضان المبارك، ويتم التصوير في مناطق مختلفة بالقاهرة وبعض قرى الصعيد وقد تم طرح البوسترات الأولى للمسلسل للترويج عنه.

بوسترات مسلسل عملة نادرة

يُشارك مسلسل عملة نادرة في ماراثون رمضان 2023 وقد انتشرت بوسترات العمل على السوشيال ميديا وبدأت التعليقات عليها، حيث ينتظر الجمهور موعد عرض المسلسل والقنوات أيضاً، وقد تضم هذه البوسترات مجموعة من أبطال العمل مثل نيللي كريم وجمال سليمان.

أحداث مسلسل عملة نادرة

قد ظهرت الفنانة نيللي كريم في بوستر مسلسل عملة نادرة وهي ترتدي ملابس صعيدية وهذه الشخصية تقدمها للمرة الأولى، وقد صرحت من قبل أنها من أصعب الشخصيات التي قدمتها على الشاشة فإن اللهجة الصعيدة صعبة جداً وتحتاج إلى تدريب ومتخصص للغة.

زتدور أحداث العمل إلى محاولة هذه الصعيدية الحصول على ميراث أبنائها وعدم الاستسلام للحرمان من الميراث والثروة الكبيرة التي من حقها، وتعافر في الدنيا كثيراً لمحاولة العثور على حقوق أولادها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.