adplus-dvertising

عبير صبري وريهام حجاج في نزاع وصراع بسبب هاني عادل

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل6 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2023 - 2:43 مساءً
عبير صبري وريهام حجاج في نزاع وصراع بسبب هاني عادل

صرحت الفنانة عبير صبري بأنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في مسلسل جميلة بطولة النجمة ريهام حجاج، والذي يُعرض في رمضان المُقبل، وقد أكدت صبير أنها تتنازع خلال الأحداث مع ريهام حجاج وذلك على الفنان هاني عادل الذي يُجسد شخصية زوج ريهام في الأحداث.

نزاع بين عبير صبري وريهاج حجاج

أنتشر في الساعات الأخيرة وجود نزاع كبير بين الفنانة عبير صبري وريهام حجاج وقد أصبح الخبر حديث السوشيال ميديا، حتى خرجت عبير صبري عن صمتها وأكدت ان هذا النزاع يكون خلال أحداث مسلسل جميلة الذي تُشارك به في رمضان 2023 وليس نزاع حقيقي.

تفاصيل أحداث مسلسل جميلة

تدور أحداث مسلسل جميلة حول وكيلة النيابة “جميلة” وتتعرض لبعض المشاكل والأحداث، كما يوجد بعض مشاهد النزاع والصراع الذي يدور بينها وبين عبير صبري، وهو من بطولة سوسن بدر، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، هاني عادل وهو من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.

وقد يتناول هذا المسلسل الكثير من القضايا الهامه التي يتعرض لها الكثير في المجتمع الذي نعيش فيه، وقد أكد المخرج أن فريق العمل قد أقترب من أنهاء التصوير ليكون المسلسل جاهزاً على شبكة قناة أون في رمضان 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.