adplus-dvertising

شيرين تظهر بالشورت في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 8:10 مساءً
شيرين تظهر بالشورت في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة

خطفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها بتهمة تعمدها لإهانة مصر وشعبها أثناء حفلها في البحرين.

حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة وردي ترتدي من خلالها بذلة كاملة مكونة من ثلاث قطع هم بلوزة Crop، وشورت قصير، وسترة فوقها، وانتعلت حذاء كلاسيك باللون البيج جعلت اطلالتها غاية في النعومة والرقة.

0f8320fc67741c12997fee475243e2271c4fce50 020419125653 - جريدتي نيوز

وطلت شيرين في الصورة وهي برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وتم تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنستجرام، ونالت الصورة على اعجاب الكثيرين من متابعيها مشيدين بإطلالتها الناعمة والمتناسقة مع قوامها.

في حين أن هناك البعض الآخر الذي استغرب من إطلالة شيرين بالشورت مؤكدين أنها غير معتادة بالنسبة لإطلالتها السابقة، وهناك آخرين تمنوا لو كانت هذه الإطلالة اعتمدتها في حفلها الأخير بالقرية العالمية في دبي بدلا من اطلالتها الكاجوال الغير موفقة.

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب سوف تخضع تستدعى للتحقيق بسبب اتهامها بالإساءة إلى مصر في حفل البحرين أمام نقابة المهن الموسيقية يوم 10 أبريل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.