adplus-dvertising

نسرين أمين تبدأ تصوير مسلسل اللعبة مع هشام ماجد وشيكو

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 1:16 مساءً
نسرين أمين تبدأ تصوير مسلسل اللعبة مع هشام ماجد وشيكو

تشارك الفنانة نسرين أمين في بطولة مسلسل “اللعبة” الذي يتم عرضه في شهر رمضان القادم من بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد، حيث صرح الفنان شيكو لليوم السابع أن هذا المسلسل من إخراج معتز التوني، ومن سيناريو إبراهيم صابر وأحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وقام فادي أبو السعود بالإشراف على السيناريو.

انتهى كاتب المسلسل من كتابة نصف حلقات المسلسل، وسوف يبدأ شيكو وهشام ماجد ونسرين أمين وباقي ابطال العمل تصوير أحداث المسلسل في الاسبوع الاخير من شهر يناير الحالي.

ومن خلال هذا المسلسل يعودان النجمان هشام ماجد وشيكو إلى الدراما مرة أخرى، فكانت أخر أعمالهم الدرامية مسلسل خلصانة بشياكة الذي تم عرضه في رمضان 2017 بمشاركة مع النجم أحمد مكي.

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نسرين أمين السينمائية فيلم سوق الجمعة أما من الناحية الدرامية فالعام الماضي شاركت في تقديم مسلسلين المسلسل الأول عزمي وأشجان مع الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد وسمير غانم، والمسلسل الثاني هو ممنوع الاقتراب أو التصوير مع النجمة زينة والفنان فتحي عبد الوهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.