adplus-dvertising

بوستر مسلسل كشف مستعجل يجمع أبطال العمل

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل13 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2023 - 9:50 مساءً
بوستر مسلسل كشف مستعجل يجمع أبطال العمل

حرص الفنان محمد عبدالرحمن توتا على نشر البوستر الدعائي لمسلسل كشف مستعجل الذي يُعرض في ماراثون رمضان 2023، وقد ظهر في البوستر أطبال العمل مثل مصطفى خاطر.

بوستر مسلسل كشف مستعجل

أعلن الفنان محمد عبدالرحمن توتا عن مشاركتة في بطولة مسلسل كشف مستعجل مع الفنان مصطفى خاطر في رمضان المُقبل، وقد روج للعمل بنسر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابة على نستجرام، وقد لاقى الكثير من التعليقات التي أكد فيها الجمهور أنه في انتظار حلقات المسلسل وقنوات ومواعيد العرض.

مسلسل كشف مستعجل

أحداث كشف مستعجل

يظهر محمد عبدالرحمن توتا ومصطفى خاطر في الأحداث بدور أطباء نفسيين يُعانون من بعض المشاكل والمواقف الكوميدية، وتدور احداثة في إطار 15 حلقة فقط، وتُجسد الفنانة هنادي مهنا دور شقيقة الطبيب مصطفى خاطر ةالتي تحاول أن تصبح ممثلة مشهورة وتبدأ في التمثيل بأدوار بسيطة وتسعى وراء الشهرة والحصول على المال وهذا ما يعرضها للعديد من الأزمات.

يُشارك في بطولة المسلسل إلهام وجدين ميمي جمال، محمد علي رزق،ن محمد لطفي وهو من إخراج شادي الرملي ومن إنتاج كريم أبو زكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.