adplus-dvertising

فيلم تاج بطولة تامر حسني يتخطى ال 15 مليون جنيهاً

نهلة نبيل
ثقافة وفنون
نهلة نبيل1 يوليو 2023آخر تحديث : السبت 1 يوليو 2023 - 9:03 مساءً
فيلم تاج بطولة تامر حسني يتخطى ال 15 مليون جنيهاً

شارك النجم تامر حسني بفيلم تاج في موسم عيد الأضحى وقد أستطاع أن يتصدر التريند بعد 3 أيام عرض، حيث أن الفيلم تهاتف عليه الكثير من جمهور تامر حسني وقد أجمعوا بأنه من الأفلام الأكثر تشويقاً.

إيرادات فيلم تاج في ثالث يوم عرض

أستطاع الفنان تامر حسني أن يتصدر التريند ويصبح حديث السوشيال ميديا بعد عرض فيلمة تاج في السينما مع بداية موسم عيد الأضحى المبارك.

حقق فيلم تاج إيرادات وصلت أمس إلى 5.7 مليون جنيهاً|، وتكون إجمالي إيراداتة 15 مليون جنية في 3 أيام من عرضة وهذا ما يجعلة في المركز الثاني بشباك التذاكر بعد فيلم بيت الروبي للندم كريم محمود عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز.

أبطال فيلم تاج

شارك فيل فيلم تاج مجموعة من النجوم الكبار وجائت في البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني والنجمة ساندي، ويُجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين أشقاء توأم يختلف كل منهم في الشخصية والتعامل مع الأخرين.

الجدير بالذكر أيضاً أن فيلم تاج أعتذر عهنه الفنانة هنا الزاهد وأيضاً الفنانة مي عمر بسبب انشغالهم ببعض الأعمال الأخرى التي لم يتوافق مواعيدها مع تصوير الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.