adplus-dvertising

هدى المفتي ومحمد الشرنوبي أبطال القصة الثامنة من نصيبي وقسمتك 3

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 5:02 مساءً
هدى المفتي ومحمد الشرنوبي أبطال القصة الثامنة من نصيبي وقسمتك 3

بعد نجاح القصص الدرامية السابقة التي يتضمنها المسلسل المصري نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، والتي تستمر لمدة خمس حلقات متتالية فقد ينتاب الجمهور حالة من الشغف الشديد للتعرف على القصص القادمة، ومن المفترض أن تبدأ القصة الثامنة من المسلسل غدا الأحد عبر قناة MBC 4.

وكشفت بعض المصادر الصحفية الخاصة عن أبطال القصة الثامنة من المسلسل وهما الفنان الشاب محمد الشرنوبي والفنانة الشابة هدى المفتي، ومحمود حجازي ودنيا عبد العزيز، والقصة بعنوان “ما تيجي يا مليجي” وبدأ الثنائي تصوير أحداث القصة رقم 8 منذ الأسبوع الماضي.

f4d4cbfab792483a864e2344385e572b - جريدتي نيوز

وخلال الأسابيع السابقة تم عرض سبع قصص درامية حققت نجاحا كبيرا جدا منها قصة “اتفضلوا عندنا في الصالون” بطولة هنا شيحة وهاني عادل، وقصة “براد شاي” بطولة هبة مجدي وهاني عادل وعبير صبري.

وقصة “كله بالحب” بطولة إيمان العاصي وشريف سلامة، وقصة “حبيبتي من تخون” بطولة ميرنا نور الدين وأحمد صبري، وقصة “على الهادي يا زبادي” بطولة نسرين أمين، وقصة “اكدب عليا شوية” بطولة ميريهان حسين ومراد مكرم، وقصة “مين طفى النور” بطولة ملك قورة وكريم قاسم.

ويذكر أن هذا ليس التعاون الأول الذي يجمع ما بين الفنانة هدى المفتي ومحمد الشرنوبي، فسبق وتعاونا من قبل من خلال مسلسل “كأنه امبارح ” مع النجمة رانيا يوسف ومحمد أنور وأحمد خليل وجمال عبد الناصر ومحمد وفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.