adplus-dvertising

ساموزين يحتفل بعيد ميلاده ال39 بهذه الصورة وهذا هو سر انفعاله الشديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 9:29 مساءً
ساموزين يحتفل بعيد ميلاده ال39 بهذه الصورة وهذا هو سر انفعاله الشديد

اليوم السبت الموافق 10 من نوفمبر يحتفل النجم السوري ساموزين بعيد ميلاده ال39، وقام بنشر صورة له وهو طفل صغير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، معلقا عليها ليقول أنه مازال هذا الطفل الصغير الذي يمتلك حلمه، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيه وقاموا بمعايدته متمنين له أيام سعيدة.

View this post on Instagram

10/11 …. It’s my birthday ? I’m still that kid ? who he have a dream ? #سامو_زين #samozaen

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on Nov 9, 2018 at 11:48pm PST

حيث ان النجم ساموزين يتنتمي إلى أصول سورية واسمه الحقيقي أسامة محمد زين الأبرص، وكانت عائلته السورية تنتقل من بلد لآخرى حتى أن سافر إلى البلاد الأوروبية ودرس في لندن هندسة الصوت، وهناك اضطر للزواج من امرأة بريطانية للحصول على الجنسية، وقد ساعدته وساندته كثيرا حتى أن أنهى دراسته.

ويذكر أن النجم ساموزين أنجب من زوجته البريطانية فتاة تدعى نغم وهي الآن تبلغ من العمر 18 عام، وفي إحدى البرامج التلفزيونية التي تذاع عبر شاشة صدى البلد، حل الفنان ساموزين وتحدث عن ابنته وأصيب بحالة من الانفعال والبكاء الشديد بسبب اشتياقه لابنته الذي لا يعرف عنها اي شئ، مشيرا إلى لهفته الشديدة لممارسة دور الأب معها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.