adplus-dvertising

حبس محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل بتهمة السب والتشهير

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 4:42 صباحًا
حبس محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل بتهمة السب والتشهير

تناقلت المزيد من وسائل الإعلام المصرية خبر حبس الممثل الشاب محمد رمضان لمدة ستة أشهر من الشغل والنفاذ، وذلك حسب ما أمرت محكمة جنح قسم الدقي برئاسه المستشار حسام الدين بدوي في مساء أمس الاربعاء الموافق 21 نوفمبر.

حيث عاقبت محكمه جنح قسم الدقي الفنان الشاب محمد رمضان بالسجن لمده سته اشهر مع الشغل، وغرامه 10000جنيه، وأيضاً كفاله الف جنيه وذلك بتهمة السب والتشهير الذي ارتكبها الفنان محمد رمضان لمدير قناه سي بي سي مصر محمد عبد المتعال، وذلك حسب قانون العقوبات 171، و188، و306 و307، و308.

حيث قدم محمد عبد المتعال بلاغا ضد الفنان محمد رمضان بسبب ظهور رمضان بأحد الفيديوهات وهو يسبه وقام بتداول الفيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلها العديد من المواقع الإلكترونية الإخبارية، وصفحات السوشيال ميديا.

حيث صرح محامي مدير القناة أشرف عبد العزيز بأن الفنان محمد رمضان نشر مقطع من الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، وظهر من خلاله وهو يسب محمد عبد المتعال مدير قناة سي بي سي مصر الفضائية، لذلك قرر أن يحرر محضرا ضد محمد رمضان بقضية السب والتشهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.