adplus-dvertising

مفاجأة رفاعي الدسوقي يعود مجددا في مسلسل “زلزال”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 6:36 صباحًا
مفاجأة رفاعي الدسوقي يعود مجددا في مسلسل “زلزال”

فاجئ النجم محمد رمضان جمهوره ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، والتي ظهر من خلالها بشخصية رفاعي الدسوقي الذي جسدها بمسلسل “الأسطورة” في رمضان 2016، وتبين أن هذا اللوك سوف يظهر به النجم محمد رمضان خلال الحلقات التالية في مسلسله الرمضاني الحالي “زلزال”.

unnamed 1 - جريدتي نيوز

وبالفعل ظهر النجم محمد رمضان اليوم في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “زلزال” وهو بلوك جديد يتشابه كثيرا بلوك شخصية رفاعي الدسوقي الذي ظهر بها في الأسطورة، والذي دارت به الأحداث ليعمل بائع برتقال.

ويذكر أن مسلسل “زلزال” من أقوى مسلسلات دراما رمضان هذا العام، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، من أبرزهم النجم ماجد المصري، والنجمة حلا شيحة، والفنانة الشابة التي خطفت الأنظار إليها هنادي مهنا، والفنان أحمد صيام، ومنى عبد الغني.

unnamed 2 - جريدتي نيوز

ومسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض خلال شهر رمضان عبر شاشة تلفزيون dmc يوميا في تمام الساعة 9:30 مساء، ويعاد عبر dmc دراما الساعة 12 صباحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.