adplus-dvertising

سلمى رشيد تعلن حملها وتنشر الصورة الأولى لجنينها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 مايو 2019آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 6:40 صباحًا
سلمى رشيد تعلن حملها وتنشر الصورة الأولى لجنينها

شاركت الفنانة المغربية سلمى رشيد متابعيها عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الانستجرام فرحتها بقدوم طفلها الأول، ونشرت صورة لها وهي بملامح الحمل، كاشفة عن الصور الأولى لجنينها.

8112751 1038176293 - جريدتي نيوز

حيث طلت الفنانة سلمى رشيد بالصورة وهي ببطن بارزة مرتدية فستان أبيض، وتحمل بيدها صور جنينها الصغير، لتؤكد بشكل رسمي عن خبر حملها، وتطلب من متابعيها الدعاء لها بإتمام ولادتها على خير.

وعلقت الفنانة سلمى رشيد على الصورة قائلة: “غنولي ماما…الحمد الله.. الله يتمملي على خير ويحفظ جنيني…..حبيت نشارككم فرحتي….لا تنسوني من دعائكم”.

وتلقت المغربية سلمى رشيد العديد من تعليقات التهاني والتبريكات من قبل متابعيها، متمنين لها الصحة والعافية وأن يتم حملها على خير، كما حرص عدد من أصدقاء سلمى رشيد الفنانات على مباركتها بخبر حملها.

8112781 2136914155 - جريدتي نيوز

من أبرزهم الممثلة المغربية سهام أسيف التي علقت: “ألف مبروك يا حبيبتي والرفيسة على حسابي”، كذلك الفنانة نجوى الرجوي التي توجهت بمباركتها وقالت: “حبيبتي ألف مبروك، والله يتمم على خير”.

ويذكر أن الفنانة المغربية سلمى رشيد من الممثلات التي تحرص على عدم مشاركة متابعيها حياتها الشخصية، فهي اكتفت سابقا بالاعلان عن عقد قرانها، دون أن تكشف عن اسم وهوية زوجها، وعدم نشر أي صورة لها من عقد القرآن.

ومن جهة أخرى، تستعد سلمى رشيد لإصدار عمل جديد مع المطرب الجزائري موك صايب، والذي تم تصويره داخل مدينة طنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.