adplus-dvertising

آيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها ال32 وهذا هو اسمها الحقيقي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 10:22 مساءً
آيتن عامر تحتفل بعيد ميلادها ال32 وهذا هو اسمها الحقيقي

تحتفل اليوم الفنانة الشابة آيتن عامر بعيد ميلادها ال 32 اليوم الخميس الموافق 22 نوفمبر، وبهذه المناسبة قامت آيتن عامر باستعراض الهدايا التي قدمت إليها من زوجها وأصدقائها وذلك عبر خدمة الاستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

وهناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون الفرق الحقيقي بين الفنانة آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، فهي من مواليد عام 1986، بينما هو من مواليد عام 1981، أي الفرق بينهما ليس كبير وهو 5 سنوات فقط، حيث أنهما بعد قصة حب رومانسية وقوية انتشرت على السوشيال ميديا تزوجوا، والآن لديهما طفلين يوسف وآيتن.

ويذكر أن الاسم الحقيقي لآيتن عامر هو سمر، واسم آيتن هو اسم الشهرة الذي دخلت به عالم الفن والتمثيل منذ عام 2004، وذكرت آيتن عامر من قبل أن الفنان الراحل نور الشريف هو الذي تبنى موهبتها منذ مشاركتها معه في مسلسل حضرة المتهم أبي.

ومن جهة اخرى، تقوم آيتن عامر خلال هذا الوقت الحالي بالخضوع لنظام غذائي صحي حتى تتخلص من وزنها الزائد التي اكتسبته خلال فترة حملها الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.