adplus-dvertising

شاهد بالصور: احتفالات عمرو يوسف وكندة علوش بمولودتهما وهؤلاء النجوم أول المباركين

هاجر هشام
2018-11-05T02:44:49+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 2:44 صباحًا
شاهد بالصور: احتفالات عمرو يوسف وكندة علوش بمولودتهما وهؤلاء النجوم أول المباركين

بعد يومين من ولادة ابنة عمرو يوسف وكندة علوش “حياة” حرص الكثيرين على تهنئتهم بهذه المناسبة السعيدة من خلال تعليقات ومباركات عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلن عمرو يوسف بقدوم مولودته الأولى في مساء يوم الجمعة الماضية.

ولكن حرصتا كلا من الفنانة الشابة دينا الشربيني التي تربطها علاقة صداقة قوية بالفنان عمرو يوسف، والفنانة ايمي سمير غانم وزوجها النجم حسن الرداد على زيارة زميلهم الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش في المستشفى لتهنئتهما بالمولودة الصغيرة حياة، ولم يكتفوا بتهنئتهما على السوشيال ميديا.

7415841 954381310 - جريدتي نيوز

وقامت الفنانة دينا الشربيني بالتقاط صورة سيلفي مع الفنان عمرو يوسف وقامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية بالإنستجرام، لتقدم مباركتها لصديقها بقدوم ابنته حياة، كذلك قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر صورة جماعية وهي برفقة زوجها وعمرو ودينا الشربيني وهم في المستشفى للتهنئة وذلك من خلال صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام.

7415836 1106332019 - جريدتي نيوز

كما وظهرت بالصورة بعض الحلوى باللونين الوردي والابيض ليكون احتفالهما مبكرا وقبل مرور أسبوع على ولادة الطفلة، ولكن هل هذا هو الاحتفال الرسمي بالطفلة حياة ، ام سيقام احتفال اكبر منه خلال الأيام القادمة؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.