adplus-dvertising

بمناسبة ذكرى وفاته تعرف على زيجات صلاح ذو الفقار

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 6:48 مساءً
بمناسبة ذكرى وفاته تعرف على زيجات صلاح ذو الفقار

يتوافق اليوم السبت 22 سبتمبر ذكرى وفاة النجم الكبير صلاح ذو الفقار الذي يعد من أحد عمالقة الزمن الجميل، والذي يشتهر بالعديد من الأفلام السينمائية التي أثرت في تاريخ السينما المصرية من أبرزها فيلم “مراتي مدير عام”، و”أغلى من حياتي”، و”الطاووس والوحل”، و”الرجل الثاني”.

ويذكر أن الفنانة القديرة صلاح ذو الفقار مر في حياته بأربع زيجات، الأولى كانت من السيدة نفيسة بهجت والذي انجب منها أولاده المهندس مراد، والمحامية منى، واستمر زواجهما حتى أن توفاها الله.

390 - جريدتي نيوز

بينما الزيجة الثانية فكانت من النجمة زهرة العلا بعد أن درات بينهما علاقة حب أثناء تصويرهما فيلم “رد قلبي”، وقد استمر زواجهما حوالي عام ونصف، ثم انفصلت دون ذكر أي سبب مع عدم وجود أبناء.

وكانت الزيجة الثالثة من دلوعة السينما المصرية شادية ولكن زواجهما لم يستمر كثيرا، وحدث الطلاق بينهما بسبب تعرض شادية للاجهاض، حيث حملت شادية واستمر حملها خمسة اشهر، وبعدها فقدت طفلها مما أثر على حالتها النفسية بالسلب، وبالتالي تأثرت علاقتها الزوجية، لذلك طلبت الانفصال، وتطلقا الثنائي في منتصف 1973.

images 3 3 - جريدتي نيوز

بينما الزيجة الرابعة والأخيرة فكانت من السيدة بهيجة مقبل والذي استمر زواجهما حوالي 18 عاما حتى أن توفى صلاح ذو الفقار تاركا تاريخا من الأفلام والأعمال السينمائية التي لا تنسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.