adplus-dvertising

معلومات لا تعرفها في ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق هند رستم

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 1:37 صباحًا
معلومات لا تعرفها في ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق هند رستم

في مساء أمس الاثنين احتفل محرك البحث جوجل ذكرى ميلاد النجمة المصرية الراحلة هند رستم ال87، وذلك من خلال وضع جوجل صورة لهند رستم التي اشتهرت في العالم العربي بلقلب مارلين مونرو الشرق، وملكة الإغراء وهذا لأنها تميزت بتقديمها للأدوار المغرية التي تطل من خلالها بأنوثة طاغية.

حيث ولدت النجمة المصرية هند رستم في اليوم الثاني عشر من نوفمبر في عام 1931داخل مدينة الإسكندرية في حي محرم بك، قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنية الرائعة والتي يصل عددها إلى حوالي سبعون فيلما، هذا إلى جانب حياتها الشخصية التي تملأها الكثير من الأسرار التي تثير اهتمام محبيها.

حيث كانت الفنانة الجميلة هند رستم عاشقة لرياضة ركوب الخيل وكانت تمارسها باستمرار طوال حياتها، كذلك كانت تعشق تربية الكلاب وكان لديها ما يقرب 21 كليا من فصائل مختلفة، كما أنها كشفت من خلال مذاكرتها أنها كانت تلعب مع الكلاب وتضع لهم الطعام بنفسها.

وبعد تاريخ طويل من الفن قررت هند رستم اعتزال الفن بعد زواجها من الدكتور محمد فياض، وعقب وفاته رحلت الفنانة هند رستم عن عالمنا وتوفت في يوم الثامن من أغسطس عام 2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.