adplus-dvertising

محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم جديد وهذا هو اسمه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 6:05 صباحًا
محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم جديد وهذا هو اسمه

نشر الفنان محمد رمضان بعض الصور التي يظهر من خلالها وهو يتعاقد على بطولة فيلم جديد سوف يشارك به العام القادم، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.

وظهر محمد رمضان في الصور وهو يوقع عقد التعاقد على بطولة الفيلم مع المنتجين هاني أسامة ويوسف الطاهر، وكشف الفنان محمد رمضان عن اسم الفيلم من خلال تعليقه الذي كتبه على الصور وهو يقول أن الفيلم يحمل اسم “رجالة حمزة” وأنه سوف يكون خطته المقبلة لعام 2019.

T15418798380d993b089b5050f664afc84e5aaa49a2image.jpgw700q90 - جريدتي نيوز

كما ذكر الفنان الشاب محمد رمضان أن فيلمه الجديد رجالة حمزة من تأليف محمد ناير، وإخراج هادي الباجوري، بينما لم يكشف بعد عن الفنانين الذين يشاركونه البطولة، ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان في السينما هو فيلم “الديزل” الذي خاض به موسم عيد الفطر المبارك محققة به نجاحا كبيرا.

بينما اخر أعماله في الدراما كانت من خلال مسلسل “نسر الصعيد” الذي قدمه في الموسم الرمضاني الماضي وشاركه البطولة الفنانة وفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، وقد نال إعجاب الكثيرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.