adplus-dvertising

شاهد بالصور: هاني شاكر يحتفل بخطوبة ابنه شريف للمرة الثانية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 5:47 صباحًا
شاهد بالصور: هاني شاكر يحتفل بخطوبة ابنه شريف للمرة الثانية

في مساء أمس السبت احتفل النجم ونقيب الموسيقيين هاني شاكر بخطوبة ابنه شريف على ابنة وكيل محافظ البنك المركزي اللواء هاني عمر والتي تدعى نوران في حفل عائلي بسيط لم يحضره سوى الأهل والأصدقاء.

7431011 1360940527 - جريدتي نيوز

وحرص النجم هاني شاكر على مشاركة جمهوره احتفاله بخطوبة نجله شريف من خلال نشره لبعض الصور من الخطوبة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، وقام بتهنئة ابنه وخطيبته نوران متمنيا لهما السعادة والتوفيق.

ومع انتشار الصور تعرضت خطيبة شريف هاني شاكر لبعض الانتقادات بسبب ارتدائها لفستان قصير ومثير للغاية، مما جذبت الأنظار إليها، حيث طلت العروس بفستان أبيض قصير مع مكياج هادئ وناعم واكتفت بانسدال شعرها على كتفيها لتكون اطلالتها جذابة وجميلة.

7431026 980624943 - جريدتي نيوز

بينما العريس شريف هاني شاكر فقد أشادوا متابعي والده بالشبه الكبير الذي يجمع بين الأب وابنه، وعن أناقته بارتداء بدلة سوداء أنيقة ومميزة، ويذكر أن شريف هاني شاكر فسخ خطوبته الأولى من الشابة هبة هجرس بعد فترة قصيرة من الخطبة الذي تمت في عام 2014 دون ذكر الأسباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.