adplus-dvertising

هذه هي النجمة التركية الشهيرة التي تشارك محمد امام فيلمه السينمائي الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 3:58 صباحًا
هذه هي النجمة التركية الشهيرة التي تشارك محمد امام فيلمه السينمائي الجديد

خلال الفترة الأخيرة بدأ نجوم تركيا خوض تجربة فريدة من نوعها وهي انضمامهم للمشاركة في الأعمال المصرية سواء كانت في السينما أو التلفزيون نظرا لشهرتهم الواسعة في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة.

فبعد مشاركة النجم التركي الشهير خالد أرجنتش المعروف بالسلطان سليمان النجم أمير كرارة في فيلمه الجديد تلحقه أيضاً نجمة تركية شهيرة وتشارك الفنان محمد امام لفيلمه الجديد لص بغداد.

حيث بدأ مؤخرا الفنان محمد امام تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “لص بغداد”، والذي يدور في اطار كوميدي أكشن، بعدما أعلن عن مشاركة الفنانة ياسمين رئيس بطولة الفيلم من خلال حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام، إلا أنه فاجئ جمهوره بانضمام نجمة تركية شهيرة إلى طاقم الفيلم.

حيث تشارك الفنان محمد امام فيلمه الجديد الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان، وقد تناقلت المزيد من التقارير التركية أن الفنانة مريم أوزرلي اشترطت بأن لا يكون دورها في الفيلم باللغة العربية، وأنها سوف تتقاضى اجرها بالكامل قبل تصوير الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.