adplus-dvertising

شيرين عبد الوهاب تتكتم على حملها وهذا هو نوع الجنين

هاجر هشام
2018-11-05T10:56:18+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 10:56 صباحًا
شيرين عبد الوهاب تتكتم على حملها وهذا هو نوع الجنين

على الرغم من محاولات النجمة شيرين عبد الوهاب في التكتم على خبر حملها من زوجها المغني حسام حبيب، إلا أن هناك بعض المصادر المقربة من شيرين تؤكد بأنها تعيش حالة من السعادة البالغة بسبب حملها ليتحول الأمر من شائعات إلى حقيقة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية نقلا عن المصادر المقربة من شيرين إلى أنها تنتظر طفلها الثالث من الفنان حسام حبيب وتحرص على الخضوع للمزيد من الراحة حتى أن يكتمل حملها خاصة وأنها في الشهور الأولى.

وتم تداول شائعات خبر حمل شيرين عبد الوهاب خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما اعتذرت شيرين عن احياء عدد كبير من الحفلات الغنائية التي تعاقدت عليها خلال الفترة الأخيرة، وأنها اتفقت مع زوجها حسام حبيب للخضوع للراحة من أجل الحفاظ على جنينها خاصة وأنه سوف يكون صبي.

حيث أكدت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بأنهما سوف ينتظران مولود صبي بعدما أخبرهما الطبيب، وذلك تعيش شيرين حالة من السعادة الكبيرة لأنها سوف تنجب شقيقا لابنتيها مريم وهنا من الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

هذا إلى جانب سعادة شيرين عبد الوهاب بنجاح ألبومها الغنائي الجديد الذي طرح خلال الأسبوع الماضي والذي يحمل اسم “نساي” محققا نسب مشاهدة عالية جدا عبر اليوتيوب، وقد عبرت شيرين عن فرحتها بنجاح الألبوم وبردود فعل الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.