adplus-dvertising

كيم كارداشيان ترزق بطفلها الرابع وهذا ما كشفته عن ملامحه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:41 مساءً
كيم كارداشيان ترزق بطفلها الرابع وهذا ما كشفته عن ملامحه

استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان طفلها الرابع عن طريق الأم البديلة مساء يوم الجمعة، مؤكدة أن طفلها يتمتع بصحة وعافية جيدة ووزنه يصل حتى 6 أرطال.

حيث غردت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان تغريدتين لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، الأولى تعلن فيها عن استقبالها طفلها الرابع، “لقد ولد الطفل، وهو جيد”.

بينما التغريدة الثانية فأشارت من خلالها عن مدى التشابه الكبير الذي يجمع بين المولود الصغير، وبين طفلتها شيكاغو التي لم تتعدى العام ونصف من عمرها، حيث كتبت قائلة: “أنه توأم ابنتي شيكاغو، أنا متأكدة من أنه سيتغير كثيراً، لكن الآن يشبهها تماماً”.

ويذكر أن العالمية كيم كارداشيان استعانت للمرة الثانية بطريقة الأم البديلة لانجاب طفلها الرابع، مقابل مبلغ مادي كبير يبلغ 68,850 دولاراً للحصول على الأم البديلة.

ومن الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان قامت بولادة طفليها الأول والثاني نورث وسانت بشكل طبيعي، في حين أن طفلتها الثالثة شيكاغو، ومولودها الأخير التي لم تختار له اسم حتى الآن، عن طريق الأم البديلة.

وذلك بعدما أكد الأطباء أن الحمل لكيم كارداشيان من جديد سوف يعرض حياتها للخطر، نظرا لأنها تعاني من تكلس المشيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.