adplus-dvertising

لهذا السبب تنازل المحامي سمير صبري عن بلاغه ضد رانيا يوسف

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:46 مساءً
لهذا السبب تنازل المحامي سمير صبري عن بلاغه ضد رانيا يوسف

حرصت الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة على استضافة المحامي الكبير سمير صبري ببرنامجها المثير للجدل “شيخ الحارة” في موسمه الثالث المذاع عبر شاشة تلفزيون القاهرة والناس مساء أمس، والذي كشف من خلال وجوده عن سبب تنازله عن البلاغ الذي قدمه ضد الفنانة رانيا يوسف.

حيث صرح المحامي سمير صبري بأنه قرر أن يسحب دعوته الذي قدمها ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب ارتدائها لفستان قصير وعاري للغاية أثناء وجودها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018.

images 27 - جريدتي نيوز

وقال سمير صبري أنه نادم بشدة عن تنازله لهذا البلاغ ضد رانيا يوسف، ولكنه هذه المرة الوحيدة الذي تعامل فيها مع الأمر بعواطفه، خاصة عندما استمع لحديثها مع الاعلامي عمرو أديب، مؤكدة أن والدتها مرضت بسبب ضجة هذا الفستان، وأن بناتها تعرضن للاحراج في جامعاتهن.

وأكد المحامي سمير صبري أنه للمرة الأولى الذي تنازل فيها عن بلاغ قام بتقديمه، مشددا أنه ستكون المرة الأولى والأخيرة الذي يفعل فيها ذلك، كما أشار أنه يقوم بتقديم هذه البلاغات من هذه النوعية حتى يدافع بها عن القيم والأخلاق والدين، لا يتحدث بلسان المجتمع مثلما يقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.