adplus-dvertising

رامي صبري يندم على مصافحة عمرو دياب بعد احراجه له بهذه الطريقة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام8 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:13 مساءً
رامي صبري يندم على مصافحة عمرو دياب بعد احراجه له بهذه الطريقة

أعرب الفنان الشاب رامي صبري عن مضايقته الشديدة من تصرف الهضبة عمرو دياب معه، والذي تسبب في إحراجه بهذه الطريقة أثناء تواجدهما معا في حفل زفاف نجل المنتج محسن جابر.

حيث كشف الفنان رامي صبري الموقف المحرج الذي تعرض له على المسرح بسبب عمرو دياب وذلك من خلال حلوله كضيف ببرنامج “حفلة 11” مع الإعلامية الشهيرة سمر يسري عبر شاشة تلفزيون اون تي في.

وقال رامي صبري أنه عندما قام بمصافحة محسن جابر ونجله على المسرح ليبارك لهما كان وقتها عمرو دياب يغني على المسرح، وظل رامي واقفا على المسرح حتى أن ينتهي الهضبة من الغناء ويصافحه، إلا أن فوجئ بمصافحة عمرو دياب الباردة له وعدم تقديره وتعمد تجاهله أمام المدعوين ليقول: “أهلا ازيك يا حبيبي”.

وصرح رامي صبري عن ندمه الشديد لمصافحة الهضبة عمرو دياب بعد تصرفه الفظ الذي صدر منه في حفل الزفاف، مشيرا إلى جميع المدعوين ذهلوا من موقف عمرو دياب معه بهذه الطريقة، مؤكدا أنه تجمع بينه وبين الهضبة علاقة صداقة ويكن وي مشاعر الحب والتقدير ولا يشعر اتجاهه بالغيرة والحقد، لذلك فإنه فوجئ بسلامه الجاف معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.