adplus-dvertising

شاهدوا بالصور كيف أصبحت حفيدة هيفاء وهبي فإنها حقا تشبه الأميرات!

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 3:15 صباحًا
شاهدوا بالصور كيف أصبحت حفيدة هيفاء وهبي فإنها حقا تشبه الأميرات!

قامت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تدعى زينب بنشر صور حديثة لابنتها الصغيرة رهف احتفالا بعيد ميلادها وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع الإنستجرام متغزلة بجمالها وبأهمية وجودها في حياتها.

حيث ظهرت رهف حفيدة هيفاء وهبي بإحدى الصور وهي ترتدي فستانا باللون الابيض، وتتزين بتاج رائع يجعل اطلالتها مثل الأميرات مما خطفت الأنظار إليها بشدة على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، وعلقت والدتها على الصور لتهنئ صغيرتها بعيد ميلادها وان بسبب وجودها في حياتها جعلتها ترى جمال الحياة لأول مرة.

haifa gtandaughter1 - جريدتي نيوز

بينما في إحدى الصور ظهرت رهف وهي تقف إلى جانب شقيقتها الصغرى دانييلا وكانت اطلالتهما جذابة ومبهجة وبريئة للغاية، مما اشعلتا موقع الإنستجرام بأكمله ووصفوا متابعي هيفاء وهبي بأنها حفيدتها رهف تشبهها كثيرا على الرغم من انقطاع الصلة بينهما.

haifa gtandaughter2 - جريدتي نيوز

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لديها ابنة واحدة تسمى زينب، والتي أنجبتها من زوجها الاول نصر، ومع دخولها إلى عالم الشهرة والغناء فإنها حصلت على الطلاق منه وتنازلت له عن حضانتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.