adplus-dvertising

تامر حسني يكشف مفاجئته بانضمام هذه الفنانة إلى أسرة فيلمه الجديد مع زينة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 3:44 صباحًا
تامر حسني يكشف مفاجئته بانضمام هذه الفنانة إلى أسرة فيلمه الجديد مع زينة

بعد مفاجأة النجم والسوبر ستار تامر حسني عن عودته من جديد مع النجمة زينة إلى السينما بعد غياب أكثر من عشر سنوات، فإنه يفجؤ مفاجئته الثانية بانضمام فنانة أخرى إلى فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “حمزة” بشكل مؤقت.

حيث قام النجم تامر حسني بالاعلان عن مشاركة الفنانة التونسية الشابة عائشة بن أحمد فيلمه الجديد، وذلك من خلال نشره صورة جديدة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام قائلا: أهلا بيكي نورتي الفيلم”.

7474241 1682689584 - جريدتي نيوز

لتقوم الفنانة الشابة عائشة بن احمد بإعادة نشر الصورة عبر صفحتها الرسمية بالإنستجرام وعلقت قائلة: “الفنان الجميل المحترم بشكرك، وانشاء الله نجاح وبالتوفيق لنا كلنا”، وحازت الصورة على اعجاب الكثيرين متمنيين لعائشة وتامر النجاح.

ويذكر أن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد قد حققت شهرة كبيرة في العالم العربي بعد دورها بمسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان في رمضان الماضي، وحاليا تشارك كعضوة لجنة تحكيم في أحد لجان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.