adplus-dvertising

احتفال كوكي مجدي بأول بطولة سينمائية لها في مهرجان القاهرة الدولي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 5:44 صباحًا
احتفال كوكي مجدي بأول بطولة سينمائية لها في مهرجان القاهرة الدولي

تحتفل الفنانة الشابة كوكي مجدي شقيقة الفنانة روبي بعرض أولى بطولاتها السينمائية بفيلم “ورد مسموم” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعون الذي تقام فاعليته حاليًا بهذه الأيام، فمن المقرر عرضه يوم الاثنين القادم الموافق 26 نوفمبر الجاري.

حيث قامت الفنانة كوكي مجدي بتدوين منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، والتي تعلن من خلاله عن موعد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “ورد مسموم” لأول مرة في القاهرة أثناء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما أنها حرصت على توجيه الدعوة لأصدقائها ومحبيها لمشاهدة الفيلم بالمهرجان.

ومن الجدير بالذكر أن، فيلم ورد مسموم قد عرض في العديد من المهرجانات السينمائية في أكثر من دولة، وحاز على عدة جوائز، وهذا الفيلم تعود به كوكي مجدي إلى السينما من جديد بعد ظهورها في السينما لأول مرة من خلال فيلم “الشوق” مع شقيقتها الفنانة روبي في عام 2011.

بينما كوكي مجدي لها العديد من الأعمال الدرامية المعروفة والشهيرة منها مسلسل ونوس، وخرم إبرة، والسيدة الأولى، وأبو العروسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.