adplus-dvertising

تعرف على مفاجأة اليسا لجمهورها المصري

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 12:04 مساءً
تعرف على مفاجأة اليسا لجمهورها المصري

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن مفاجئتها السعيدة التي تسر قلوب محبيها وجمهورها في مصر، حيث تقوم بإحياء حفلا غنائيا لأول مرة داخل القاهرة بعد إطلاق البومها الجديد “الى كل اللي بيحبوني”.

فبعد الحفل الذي أقامته النجمة اللبنانية إليسا في المنصورة داخل مصر، إلا أنها تستعد لحفلها الغنائي القادم داخل القاهرة على مسرح ساقية الصاوي الجديد البروج في نهاية الشهر الجاري الموافق 30 من نوفمبر، وذلك بعد أن تم افتتاح المسرح مؤخرا وأحيا به عدد من المطربين والمطربات منهم الفنان جورج وسوف وآخرهم النجمة أنغام.

وكشفت الفنانة إليسا تفاصيل الحفل من خلال صورة بوستر الحفل المنتظر قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، لتكون هذه الحفلة الأولى لها في القاهرة بعد انتصارها على مرض السرطان الذي أعلنت عنه مع إطلاق البومها الجديد، وذلك من خلال فيديو كليب الى كل اللي بيحبوني.

ويذكر أن الفنانة اليسا تستعد حاليا بتحضير اغاني ألبومها القادم الذي من المقرر أن يطرح في عام 2019، والذي تتعامل فيه مع الشاعر امير طعيمة، والفنان زياد برجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.