adplus-dvertising

تامر حسين يكشف عن حذف كوبليه من أغنية ”ناسيني ليه” لتامر حسني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 8:16 صباحًا
تامر حسين يكشف عن حذف كوبليه من أغنية ”ناسيني ليه” لتامر حسني

تعتبر أول مرة يشارك فيها الشاعر تامر حسين مع الفنان تامر حسني في مشوارهما الغنائي، حيث تعاون معه في ألبومه الجديد “عيش بشوقك” وكتب له ثلاث أغاني وهم “حلم سنين”، و”ناسيني ليه” و”قابلتني”، وفاجئ الشاعر تامر حسين جمهوره بحذف كوبيله من أغنية ناسيني ليه ولم يتم اضافتها للأغنية.

أكد تامر حسين أن الكوبليه المحذوف واحد من ضمن الكوبليهات الكثيرة المحذوفة، وهذا الكوبليه من أغنية ناسيني ليه، وكلماته “تعالي لومني أو غلطني أنا تفكيري هيموتني وبسأل ياما عنك من وراك”، حيث أنه على صفحة الإنستجرام الخاصة به نشر فيديو يغني فيه تامر حسني هذا الكوبليه.

كما أنه أضاف أن أغنية “ناسيني ليه” حققت على اليوتيوب أعلى نسبة مشاهدة حيث حصلت على أكثر من 35 مليون مشاهدة منذ أن تم طرحها.

ومن خلال ألبوم الفنانة شرين الأخير الذي حقق نجاح ساحق، شارك معها الشاعر تامر حسين أغنية “نساي”، فتلك الأغنية من توزيع نابلسي وألحان تامر علي، كما أنه شارك في أكثر من أغنية للهضبة عمرو دياب في ألبومه الجديد، ومنها “تعالى”، “وباين حبيت” “ويتعلموا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.