adplus-dvertising

دينا الشربيني تثير الجدل بإطلالتها الحمراء في أبو ظبي مع عمرو دياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام26 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 2:15 مساءً
دينا الشربيني تثير الجدل بإطلالتها الحمراء في أبو ظبي مع عمرو دياب

قبل دقائق قليلة شاركت الفنانة الشابة دينا الشربيني جمهورها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستجرام صورة جديدة لها بإطلالة مثيرة وجذابة من داخل إمارة أبو ظبي أثناء رحلتها هناك من النجم عمرو دياب.

حيث لفتت الفنانة دينا الشربيني الأنظار إليها بشكل كبير نظراً لإطلالتها الرائعة التي ظهرت بها، حيث ارتدت دينا فستان باللون الأحمر مكشوف الذراعين، وتميز بتصميمه اللافت بأنه قصير من الأمام وطويل من الخلف كاشفا عن ساقيها، وانتعلت عليه حذاء رياضي باللون الأبيض.

8ea59cee1efb49ebb06170708065efe2.jpgw700q90 - جريدتي نيوز

وكانت إطلالة الفنانة دينا الشربيني جذابة للغاية جمعت بين الأناقة والبساطة مما جعلها جميلة ورقيقة، بينما شعرها فاعتمدت دينا الشربيني على تسريحة الشعر المنسدلة على ظهرها وكتفيها، ومكياج هادئ وبسيط، مرتدية نظارة شمس سوداء لكي تتناسق مع اطلالتها الصباحية.

7480816 256404520 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، نشر النجم عمرو دياب هو الآخر ثورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام اثناء رحلته في أبو ظبي لحضور نهائيات سباق سيارات فورمولا 1، وهناك التقى الهضبة بالنجم الخليجي حسين الجسمي الذي رحب به على طريقته من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمع بينهما خلال المسابقة عبر الإنستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.