adplus-dvertising

حنان مطاوع تضع مولودتها الأولى وأطلقت عليها هذا الاسم الغريب

هاجر هشام
2019-09-13T18:17:27+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 6:17 مساءً
حنان مطاوع تضع مولودتها الأولى وأطلقت عليها هذا الاسم الغريب

شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام فرحتها الغامرة بقدوم مولودتها الأولى بعد 3 سنوات من الزواج.

ونشرت حنان مطاوع صورة لها وهي تستقبل طفلتها الصغيرة من داخل غرفة العمليات برفقة زوجها ووالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، وحرصت على اخفاء ملامح المولودة.

43a92daf182c4b3581a7173cde364d1f - جريدتي نيوز

وعلقت الفنانة حنان مطاوع على الصورة كاشفة عن الاسم الذي أطلقته على مولودتها والذي بدى غريب بالنسبة للكثيرين، حيث علقت قائلة: “من فتره قريبه ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس”.

أماليا هو الاسم الذي اختارته الفنانة حنان مطاوع لمولودتها الصغيرة، وحرصت على توضيح معناه، حيث قالت: “على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميرة الصغيرة ابنه الملك”.

ومن جهة أخرى شاركت الفنانة حنان مطاوع بآخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال وإيمان العاصي ودنيا عبد العزيز وهبة عبد الغني وكارولين خليل، في شهر رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.