adplus-dvertising

هل ريهانا انفصلت بالفعل عن حبيبها السعودي حسن جميل وما علاقة حبيبها السابق كريس براون؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 5:25 صباحًا
هل ريهانا انفصلت بالفعل عن حبيبها السعودي حسن جميل وما علاقة حبيبها السابق كريس براون؟

قامت المغنية العالمية ريهانا بنشر مجموعة من الصور العارية لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وذلك من أجل الترويج عن ماركة شهيرة للملابس النسائية الداخلية مما تسببت في إثارة حالة من الجدل الشديدة نظرا لصورها الجريئة، والذي علق عليها حبيبها السابق كريس براون.

حيث قام كريس براون بالتعليق على صور ريهانا العارية من خلال وضع ايموشن للوجه المندهش تعبيرا عن إعجابه الشديد بقوامها، مما أثار شكوك انفصالها عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل، وفتح المجال بمحاولة كريس براون العودة إليها من جديد.

في حين أن هناك الكثير من متابعي النجمة الأمريكية ريهانا يروا أن نجمتهم العالمية قد انفصلت بالفعل عن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل، وأنها عادت إلى كريس براون نظرا لأنه هو الآخر قد انفصل مؤخرا عن حبيبته الذي كان يواعدها، وأنه أيضا لم يقم بإزالة وشم وجه ريهانا من على جسده وهذا يؤكد أن حبه لها مازال موجودا.

وعلى الرغم من ذلك حرصت النجمة ريهانا على عدم التعليق على الأمر، ولم تكشف بعد حقيقة انفصالها عن حسن جميل، وعودتها مجددا لحبيبها السابق كريس براون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.