adplus-dvertising

هل تصالحت غادة عبد الرازق مع رانيا يوسف بعد خلافاتهم الحادة؟ شاهد بالصور

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 10:59 مساءً
هل تصالحت غادة عبد الرازق مع رانيا يوسف بعد خلافاتهم الحادة؟ شاهد بالصور

تداولت العديد من المواقع الإلكترونية بعض الصور التي تجمع بين النجمتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف أثناء تواجدهما في المغرب للمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء التي تقام سنوياً، مما توقع البعض أن الخلافات الناشبة بينهما قد انتهت وحدث التصالح.

484592 8ed2c1b2 743f 481a adc0 fd68302cba9b - جريدتي نيوز

حيث بدأت الخلافات والمشاكل بين النجمتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف منذ أكثر من ست سنوات وذلك بعد عرض فيلم “ركلام” الذي يجمع بينهما، حيث اتهمت رانيا يوسف الفنانة غادة عبد الرازق أنها السبب في حذف الكثير من مشاهدها في الفيلم، ووصفتها بأنها مثل السمكة الجائعة التي تأكل السمك الأصغر منها، لذلك قررت أن لا تعمل مع غادة مرة أخرى.

وبعدها ردت عليها غادة عبد الرازق قائلة بأنها بالفعل نجمة وتستحق أن تكون بمفردها على افيش الفيلم وهذا لا يتسبب في مضايقة رانيا، وشددت بأنها لن نتحدث مع رانيا في هذا الأمر فهي ترى بأنها لم تخطئ في حقها.

763966 رانيا يوسف مع غادنة عبد الرازق فى صورة - جريدتي نيوز

ومع نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنستجرام فقد توقع البعض أن الثنائي قد تصالحا اخيرا بعد هذا الخلاف الذي دام لسنوات، وظهرتا في الصور وهما يضحكان ومبتسمان أثناء وجودهما في المغرب، كما ظهرت معهما بالصور الفنانة روبي، وروجينا وشذي حسون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.