adplus-dvertising

تامر حسني يعبر عن سعادته بلقبه الجديد فما هو؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:57 مساءً
تامر حسني يعبر عن سعادته بلقبه الجديد فما هو؟

بعد تعافي السوبر ستار تامر حسني من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، فإنه بدأ يتواصل مع جمهوره من جديد من خلال صفحاته الشخصية عبر السوشيال ميديا وقام بنشر أول صورة له من داخل الجيم لكي يعود الى ممارسة أنشطته الرياضية من جديد.

حيث شارك النجم تامر حسني جمهوره بصورة سيلفي من داخل الصالة الرياضية من خلال صفحته عبر الإنستجرام، وأرفق الصورة تعليقا يعرب من خلاله عن سعادته الكبيرة بلقبه الجديد وهو “أبو آدم”.

حيث كتب تامر حسني قائلا: “عودة للجيم، يا مسهل، ابو آدم”، وهنا يشير عن مدى سعادته بلقبه الجديد الذي انتسب إليه بعد قدوم طفله الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل والذي أطلق عليه اسم آدم.

View this post on Instagram

عوده للچيم يا مسهّل ابو آدم

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Nov 5, 2018 at 9:30am PST

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني روق بطفله في نهاية الشهر الماضي وأعلن عن ذلك من خلال بوست قام بنشره عبر الفيس بوك وتويتر، فهو لديه من زوجته بسمة بوسيل طفلتان تاليا وأمايا، وقد أصيب تامر حسني مؤخرا بالتهاب حاد في الاحبال الصوتية جعلته يبتعد عن الغناء لمدة أسبوعين حتى أن تعافى تماما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.