adplus-dvertising

بعد نجاح “سك على اخواتك” على ربيع يستعد لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد “فكرة بمليون جنيه”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 يناير 2019آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 10:30 مساءً
بعد نجاح “سك على اخواتك” على ربيع يستعد لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد “فكرة بمليون جنيه”

من المقرر أن يبدأ الفنان ونجم مسرح مصر علي ربيع تصوير أحداث مسلسله الرمضاني القادم الذي حمل اسم “فكرة بمليون جنيه” يوم الثلاثاء القادم في منطقة نزلة السمان ليكون هذا هو ثاني بطولاته الدرامية بعد نجاح مسلسل “سك على اخواتك” الذي شارك به في دراما رمضان الماضي.

ومسلسل “فكرة بمليون جنيه” من إخراج وائل احسان ليكون هذا التعاون الثاني بينه  وبين علي ربيع بعد “سك على اخواتك”، ومن تأليف كلا من محمد فتحي عبد المقصود، وأمين جمال وشريف يسري، وابراهيم محسن، وسوف يشارك في بطولة المسلسل الفنانة صابرين والفنان القدير صلاح عبد الله، وسهر الصايغ، وملك قورة، وكريم عفيفي، وولاء الشريف، وخالد عليش وخالد كمال.

ويذكر أن الفنان علي ربيع قدم في العام الماضي المسلسل الكوميدي “سك على اخواتك”، والذي حقق نجاحا كبيرا ونال جائزة أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، وشارك في بطولة المسلسل سهر الصايغ وهنا الزاهد، وصبري فواز، وسلوى خطاب، وكريم عفيفي، وأحمد جمال سعيد، والفنانة اللبنانية جيسى عبده، ومن إخراج وائل احسان وقصة كريم فهمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.