adplus-dvertising

حقيقة مغادرة سعد المجرد من السجن هل حصل على البراءة؟

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 11:48 صباحًا
حقيقة مغادرة سعد المجرد من السجن هل حصل على البراءة؟

تداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية العديد من الأخبار التي تؤكد إفراج المغني المغربي الشهير سعد المجرد ووخروجه من السجن بفرنسا بعد تواجده هناك حوالي شهرين بتهمة الاغتصاب، مما أثار هذا الخبر سعادة الكثير من محبيه متسائلين عن حقيقة إفراج سعد المجرد نهائيا من السجن وحصوله على البراءة أم لا؟

وعلى الرغم من عدم تأكيد براءة سعد المجرد من قضية الاغتصاب بشكل رسمي، إلا أن قام عدد كبير من محبيه وأصدقائه بالاحتفال بخبر براءته وخروجه من السجن، وهذا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزهم الملحن المغربي محمد نوبال الذي أكد من خلال صفحته الرسمية بالإنستجرام خروج سعد المجرد من السجن مساء أمس.

وكذلك الفنان زياد برجي الذي بارك لسعد المجرد بخروجه من السجن، والفنانة المغربية زهراء الساهر، ومصممة المجوهرات مريم الأبيض، وغيرهم الكثير، والان جمهور الفنان المغربي سعد المجرد في انتظار حصوله على البراءة بشكل رسمي.

حيث ذكرت ه التقارير الصحفية بأن قضية سعد المجرد تم تحويلها إلى الجنح، وتم الإفراج عنه مؤقتا مع استمرار مراقبته والتحقيق معه في القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.