adplus-dvertising

أخيرا تم الكشف عن مفاجأة ميريام فارس الغامضة وهكذا تحدثت عن فترة مرضها

هاجر هشام
2018-12-13T16:50:10+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 4:50 مساءً
أخيرا تم الكشف عن مفاجأة ميريام فارس الغامضة وهكذا تحدثت عن فترة مرضها

بعد غياب لفترة طويلة عن جمهورها طرحت النجمة اللبنانية ميريام فارس فيديو كليب جديد يحمل اسم “قومي” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب محققا نسب مشاهدة عالية جدا.

وظهرت الفنانة ميريام فارس بالفيديو بإطلالة أفريقية جديدة وغربية لاقت إعجاب جمهورها، بالإضافة إلى رقصاتها الاستعراضية الجديدة التي تضمنها الكليب، والأجواء الأفريقية التي سيطرت على الكليب.

7538226 784156918 - جريدتي نيوز

ويذكر أن ميريام فارس قد أعلنت عن هذا العمل الفني منذ فترة بطريقة غامضة، حيث أنها نشرت صورة خلال الأسبوع الماضي والتي تحمل تاريخ طرح الأغنية يوم 12.12.2018.

كما وحرصت ملكة المسرح ميريام فارس الكشف عن فترة المرض التي تعرضت لها وتسببت في غيابها لفترة طويلة عن جمهورها، وذلك من خلال تدوينة طويلة نشرتها على حسابها الشخصي بالإنستجرام.

حيث قالت ميريام أنها كانت تعيش حالة من الخوف والحزن الشديد خلال الفترة الماضية وتسببت في بكائها كثيرا، ولكنها استطاعت أن تعود إلى حياتها وفنها من جديد بسبب حب الجمهور لها، ونصحتهم بالحفاظ على صحتهم، والاستماع بحياتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.