adplus-dvertising

طوني خليفة يرغب في الذهاب مع المسلمين لأداء العمرة هذا مع اعتزازه بديانته المسيحية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام21 ديسمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 12:02 صباحًا
طوني خليفة يرغب في الذهاب مع المسلمين لأداء العمرة هذا مع اعتزازه بديانته المسيحية

ذكر الإعلامي طوني خليفة أنه من خلال شيوخ الأزهر وأصدقائه تعرف بطريقة صحيحة وبشكل أوضح وعن قرب عن الديانة الإسلامية، وأكد ذلك من خلال تصريحات سابقة له أنه يحب الإسلام وأن فهم الآخرين الخاطئ لهذا الدين ظلم كبير، كما أكد أنه مسيحي ويقدر ديانته ويعتز بها.

ومن خلال إستضافة الإعلامي طوني خليفه في برنامج تحت السيطرة الذي يذاع على قناة الجديد اللبنانية والتي تقدمه الفنانة أروى قال أنه يرغب في أداء العمرة ويذهب مع المسلمين إلى الأرض المقدسة لأداء مناسك العمرة.

ومن خلال حواره مع الفنانة أروى قال أنه أراد أن يذهب إلى الأرض المقدسة لتأدية الصلاة هناك ويؤدي عدد أكبر ولكنه علم أنه لا ينفع يذهب إلى هناك بما أنه يحمل الديانة المسيحية.

كما أنه أوضح من خلال الحوار أنه ذهب إلى المسجد مع صديق له وهناك أدى كل واحد منهم صلاته، مضيفاً أنه شعر لأجواء روحانية لا توصف وقال كل شخص يتعبد بطريقة مختلفة إلى الله.

حيث أنه ختم هذا الموضوع قائلاً أنه مؤمن بالله ويتعامل معه بحب وقريب منه وله دينه الخاص، وفي نفس الوقت يعرف جزء عن كل دين وعن مفاهيمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.